الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة برشلونة وروما والقنوات الناقلة لها

15:05 01/04/2018

تنطلق مساء الأربعاء قمة منافسات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي تجمع برشلونة الإسباني مع روما الإيطالية على أرضية ملعب “كامب نو”، وقبل ذلك بأيام تم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما.

وموعد مباراة برشلونة وروما يأتي الأربعاء القادم وتحديداً في الرابع من شهر آبريل الحالي في الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام المباراة في الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة وعمان، وفي الساعة 22:45 بتوقيت أبو ظبي، وفي الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 19:45 بتوقيت المغرب.

والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما هي شبكة بي إن سبورتس، وسوف يعلق عليها كل من التونسي رؤوف خليف والمصري علي محمد علي.

وقد تشهد تشكيلة روما العديد من الغيابات قبل مواجهة برشلونة أبرزهم رادا ناينجولان ولورينزو بيلجريني وجنكيز أوندير، بينما من المؤكد عدم تواجد سيرجيو بوسكيتس في تشكيلة البلوجرانا وهنالك إحتمال لغياب أندريس إنييستا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة