الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لعنة الإصابات تضرب روما قبل مواجهة برشلونة

14:26 01/04/2018

يستعد فريق روما الإيطالي لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني بغياب ثلاثة من أبرز لاعبيه بسبب الإصابات الذين تعرضوا لها في الأيام الماضية.

ويلعب روما أمام برشلونة مساء الأربعاء على ملعب “كامب نو” في مواجهة من العيار الثقيل تجمعهما ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن شبه المؤكد حتى هذه اللحظة وفقاً لصحيفة “إل تيمبو” الإيطالية غياب الثلاثي البلجيكي رادا ناينجولان والإيطالي لورينزو بيلجريني والتركي جنكيز أوندير عن صفوف روما أمام برشلونة.

ووفقاً للمصدر ذاته فإن ناينجولان تعرض لإصابة في الجزء الخلفي من ساقه اليمنى في مباراة روما وبولونيا التي انتهت بهدفٍ لمثله مساء السبت في الدوري الإيطالي، حيث حاول مواصلة اللعب لكنه في النهاية طلب التبديل.

وبالنسبة لبيلجريني فإنه عانى من إصابة على مستوى ربلة الساق في مباراة إيطاليا وإنجلترا، وعاد جنكيز أوندير من فترة التوقف الدولي بمشكلة عضلية أبعدته عن مواجهة بولونيا.

والتقارير الأولية تشير إلى غياب الثلاثي عن قمة “الكامب نو” لكن روما يأمل باستعادتهم قبل ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نجم باريس سان جيرمان على رادار نادٍ إنجليزي

كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي

هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

فلاهوفيتش يُشعل حماس جمهور يوفنتوس بعد الفوز بكأس إيطاليا

الأكثر قراءة