الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة لا يملك أفضلية لإقصاء روما من دوري الأبطال

محمد الشويمي

16:40 26/03/2018

حلل كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق نادي نانت الفرنسي قمتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وروما الإيطالي وكذلك مواجهة ريال مدريد الإسباني ضد يوفنتوس الإيطالي.

المدرب الإيطالي المخضرم يرى أن الجيالوروسي لديه “فرصة بنسبة 50% لإقصاء البرسا”، وقال “لماذا يتعين علينا أن نذهب إلى هناك ونحن خائفون؟ لماذا يجب علينا أن نلعب ونحن نشعر بالخسارة؟”.

وأضاف “البلوجرانا جيد جدًا، فريق هائل ولكن لهذا السبب، فإن التخلص منهم سيكون متعة إضافية”.

أما عن صدام طرفي المباراة النهائية للنسخة الماضية من التشامبيونزليج، اللوس بلانكوس والبيانكونيري، قال “أؤمن كثيرًا بآليجري وفي لاعبي يوفنتوس، على الرغم من أنه سيكون مهمًا أن يتعافَ جميع اللاعبين. مع الاحترام لبرشلونة وريال مدريد، أنا دائمًا أقول 50 و50”.

وتابع “لا تنهزم أبدًا، عليك أن تراهن وتكون إيجابيًا. وإذا كان الآخرون ليكونون أفضل، سوف نهنئهم”.

يُذكر أن الميرينجي سوف يحل ضيفًإ على اليوفي في عقر داره 3 أبريل المقبل، كما سيحل ذئاب العاصمة الإيطالية ضيوفًا على ملعب كامب نو 4 أبريل، قبل أن تقام مباراتي العودة الأسبوع التالي.

فيديو مهم : أبرز أرقام صلاح في موسمه الأول

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة