الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شتيجن والقائم يحرمان ألونسو من إدراك التعادل ضد برشلونة .. فيديو

00:50 15/03/2018

أهدر تشيلسي العديد من الفرص خلال الشوط الأول من مواجهة برشلونة التي تجمع الفريقين الآن على ملعب الكامب نو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، الأول جاء عن طريق ليونيل ميسي بعد 128 ثانية فقط على إطلاق الحكم صافرة البداية، ثم أضاف عثمان ديمبيلي الهدف الثاني عند الدقيقة 20.

وسنحت لتشيلسي بعض الفرص السانحة للتسجيل، كان أبرزها تسديدة ماركوس ألونسو التي تصدى لها الحارس الألماني أندريه تير شتيجن بحلول الدقيقة 35، والتي تبعها مباشرة توغل نوجولو كانتي الذي سدد كرة بجوار القائم.

وعاند الحظ ماركوس ألونسو مرة أخرى في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول بعد أن ارتطمت تسديدته من ركلة حرة مباشرة في القائم الأيسر لتير شتيجن.

يذكر أن تشيلسي بحاجة لتسجيل هدفين في الشوط الثاني وعدم تلقي أي هدف لكي يعبر إلى الدور التالي، حيث انتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين بهدف لمثله على ملعب ستامفورد بريدج.



“رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة