الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالفيديو .. يوفنتوس يصنع ريمونتادا في غضون 3 دقائق أمام توتنهام

محمد الشويمي

01:27 08/03/2018

تمكن فريق نادي يوفنتوس الإيطالي من العودة من التأخر بنتيجة هدف مقابل صفر إلى تقدم بهدفين مقابل هدف واحد على حساب توتنهام الإنجليزي في مباراة ملعب ويمبيلي الجارية الآن لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب فريق السيدة العجوز قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

واستطاع الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين تسجيل هدف التقدم لفائدة الفريق اللندني في الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدرب الإيطالي ماسيميليانو آليجري تبديلين متتاليين بإقحام كل من: كوادو أسامواه وليشتشتاينر، وسرعان من نجح البيانكونيري بعدها في تسجيل هدفين في غضون 3 دقائق.

هدف التعادل لليوفي جاء عن طريق جونزالو هيجواين، النجم الأرجنتيني الذي تابع كرة قادمة من زميله مستغلًا عرضية ليشتشتاينر، ثم أضاف مواطنه، ديبالا الهدف الثاني من تمريرة بينية حريرية ضربت دفاع الخط لأصحاب الأرض.

هذه النتيجة تضع رفاق مهدي بن عطية في الدور ربع النهائي، ويحتاج توتنهام لتسجيل هدف على الأقل لتمديد وقت المباراة ولعب شوطين إضافيين.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الزمالك يحسم بقاء زيزو وعواد بعد نهائي الكونفدرالية

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

وليد الشهري يكشف مفاجأت حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ومفاوضات مانشيني

الأكثر قراءة