الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الصحافة الإنجليزية تُركز على إنجاز ليفربول وموقعة ويمبلي

أحمد تاضومانت

14:21 07/03/2018

ركزت أخر أخبار نادي ليفربول في الصحف الإنجلزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء ، على تأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، كما حظيت موقعة ” ويمبلي ” بين توتنهام هوتسبير ويوفنتوس ، باهتمام كبير .

وعنوت صحيفة ميرور غلافها بالقول : ” كبار ربع النهائي .. ريال مدريد وليفربول بسهولة إلى دور الثمانية .. توتنهام يواجه يوفنتوس الليلة .. هنا ينظرون لليوفي ” .

وسلطت ميرور الضوء على تصريحات مدرب توتنهام ، حيث قالت : ” بوتشيتشينو يحفز نجومه أن يكونوا أبطالاً أمام النادي الإيطالي ” .

وجاءت الصفحة الأولى لصحيفة التيليجراف بعنوان : ” نحن في الطريق الصحيح ” ، في إشارة منها إلى تأهل ليفربول إلى الدور المقبل من ذات الأذنين ، بالإضافة إلى اقتراب توتنهام هوتسبير من الدور ذاته بعد عودته من تورينو بالتعادل الإيجابي في لقاء الذهاب .

وعلى غلاف صحيفة ذا صن ، جاء العنوان المقتبس من تصريحات بوتشيتينو يقول : ” عيشوا الحلم ” .. كما أشارت الصحيفة المذكورة إلى أن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت ، يفكر في استدعاء جلين موراي ، مهاجم برايتون .

أمّا صحيفة ديلي ستار فقد تناولت إنجاز ليفربول الذي تأهل لربع النهائي لأول مرة منذ 2009 ، حيث عنونت غلافها بالقول : ” كلوب يعبر ” .

وأوضحت الصحيفة سالفة الذكر أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو وضع اسماً جديداً في قائمة اللاعبين الذي حصلوا على اهتمامه من أجل ضمّهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وهو لاعب وسط واتفورد عبد الله دوكوري .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأكثر قراءة