الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يُبدي رأيه في المقارنة بين مانشستر سيتي وبرشلونة

أحمد تاضومانت

18:22 06/03/2018

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لخوض مباراة العودة بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري مساء الأربعاء وذلك بعد أن تمكن من حسم الأمور والفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 4/0 خارج الديار .

وفي مؤتمر المدرب الإسباني بيب جوارديولا اليوم قال : ” يجب أن نركز ونتمتع بالهدوء في مواجهة بازل ، لا نريد ارتكاب الأخطاء ، دوري الأبطال بطولة خاصة وكل شيء ممكن في كرة القدم ” .

وأبدى المدرب الإسباني رأيه بخصوص مقارنة مانشستر سيتي ببرشلونة ، حيث قال : ” لا يمكن مقارنة مانشستر سيتي مع برشلونة ، البارسا سيطر على كرة القدم في السنوات العشر الماضية ، ونحن قد حصلنا فقط على لقب واحد .. لتخلق مقارنة من هذا النوع عليك أن تستمر في نفس المستوى لفترة طويلة ” .

وبالحديث عن جون ستونز ، قال جوارديولا : ” جون ستونز لاعب استثنائي ، ما قام به حتى الآن أكد لي ذلك ، لدي الآن 4 لاعبين مميزين في متوسط الدفاع ، يجب أن يكونوا مستعدين دائماً ” .

وأوضح المدرب الإسباني موقف المصابين ، حيث قال : ” فرناندينيو ورحيم ستيرلينج أفضل حالاً ، لن يلعبا غداً وسيتم تجهيزهما لمباراة ستوك سيتي في الدوري ” .

يذكر أن الفريق الإنجليزي يخوض موسماً رائعاً حتى الآن حيث أنه يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي كما أنه تُوج بكأس الرابطة الإنجليزية قبل أيام قليلة .

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة