الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الضربات تتوالى .. كروس قد يغيب عن مواجهة الإياب ضد باريس

أحمد تاضومانت

22:40 22/02/2018

أصبح الألماني توني كروس ، لاعب ريال مدريد ، مهدداً بالغياب عن مباراة الإياب لدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ، والمقرر إقامتها يوم السادس من مارس المقبل ، بسبب الإصابة التي ألمّت به في الأسبوع الماضي .

ووفق ما أوردته صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، فإن مشاركة توني كروس في موقعة حديقة الأمراء ، باتت معقدة ومبهمة المعالم ، بسبب الإصابة في أربطة الركبة التي تعرض لها النجم الألماني في مباراة الذهاب ، والتي جرت يوم الرابع عشر من فبراير الجاري وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3/1 .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ، سوف يعوض توني كروس في وسط الفريق الملكي ، بعدما شارك في آخر مباراتين بالدوري الإسباني أمام ريال بيتيس وليجانيس .

وقدم الكرواتي أداءً رائعاً أمام ليجانيس ، مساء أمس الأربعاء ، حيث أدى الأدوار الدفاعية بشكل مميز ، بالإضافة إلى تمريراته الدقيقة ، فضلاً عن تسببه في ركلة الجزاء التي سجل منها سيرجيو راموس الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة .

ويُعد تألق ماتيو كوفاسيتش في المبارتين الأخيرتين بمثابة رسالة اطمئنان لزين الدين زيدان قبل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

الأكثر قراءة