الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هدف ميسي وإجازة رونالدو ضمن أبرز عناوين الصحف الإسبانية

أحمد تاضومانت

13:32 21/02/2018

تناولت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء ، عدة موضوعات مختلفة متعلقة بالشأن المحلي وكذلك الأوروبي ومتابعة منافسات دوري أبطال أوروبا .

وركزت الصحف الكتالونية على موقعة برشلونة وتشيلسي ، التي جرت على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، في إطار مباريات ذهاب ثمن نهائي ” ذات الأذنين ” .

وأولت صحيفة موندو ديبورتيفو اهتماماً كبيراً لهدف التعادل الذي سجله ليونيل ميسي بعد تمريرة متقنة من أندريس إنييستا الذي قطع الكرة في مناطق تشيلسي ، وعنوت الصحيفة غلافها بالقول ” ميسي متاح ” ، في إشارة منها إلى كسر عقدة التسجيل في شباك البلوز .

ولم يغب احتفال الثنائي ليونيل ميسي وأندريس إنييستا عن غلاف صحيفة سبورت ، التي ركزت هي الأخرى على هدف التعادل الذي سجله ميسي ، وقالت الصحيفة ” التاريخ يُعيد نفسه .. مثلما حدث قبل 9 سنوات ، ميسي وإنييستا يُساهمون بهدف ذهبي في الستامفورد بريدج ” .

وفتحت الصحف المدريدية ملف الدوري الإسباني ، حيث ركزت على مواجهة ريال مدريدد وليجانيس ، مساء اليوم ، كما أبرزت أن إصابتي لوكا مودريتش ومارسيلو لا تدعوان للقلق .

وتصدرت أزمة الإصابات التي عصفت بالفريق الملكي ، غلاف صحيفة ماركا التي قالت ” على الحافة ” ، حيث أوضحت الصحيفة أن لوكا مودريتش يعاني من نفس الإصابة التي تعرض لها مارسيلو أمام ريال بيتيس ، وأبدت تفاؤلها بعودة جميع المعطوبين قبل مواجهة باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء .

وتطرقت صحيفة آس إلى قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بإراحة كريستيانو رونالدو أمام ليجانيس ، حيث قالت ” ريال مدريد يلعب ورونالدو مرتاح ” .

**فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة