الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مراوغة وحيدة حصيلة ميسي في الشوط الأول ضد تشيلسي .. فيديو

محمد الشويمي

00:46 21/02/2018

وجد ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الكثير من الصعوبات في مواجهة تشيلسي الإنجليزي وتحديداً في الشوط الأول من مباراة ملعب ستامفورد بريدج لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الشوط الأول من المباراة الجارية الآن في لندن قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

ورغم نسبة الاستحواذ الهائلة للفريق الزائر في أول 25 دقيقة والتي وصلت إلى 75% مقابل 25% فقط لأصحاب الأرض، إلا أن البلوز كانوا هم الطرف الأكثر خطورة على المرمى حيث سدد النجم البرازيلي ويليان كرتين على القائمين الأيمن والأيسر من مرمى الحارس الألماني الدولي تير شتيجن.

في المقابل، لم يتمكن البرسا من خلق الكثير من الخطورة على مرمى الحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا، سوى من ضربة رأسية عن طريق النجم البرازيلي باولينيو، الذي فضله اليوم المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي على عديد الأسماء مثل أليكس فيدال وأندريه جوميز.

البرغوث الأرجنتيني لم يستطع سوى تسديد كرة واحدة على مدار أول 45 دقيقة، ليستمر في عدم قدرته على تسجيل أي هدف ضد الفريق اللندني في تاسع مواجهاته ضدهم.

** فيديو مهم .. رسائل 360 عن دوري أبطال أوروبا ومواجهة برشلونة ضد تشيلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة