الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة إشبيلية

أحمد تاضومانت

19:20 20/02/2018

أنهى مانشستر يونايتد الإنجليزي استعداداته لمواجهة إشبيلية الإسباني ، يوم غدٍ الأربعاء ، لحساب مباريات ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وشهدت تدريبات الشياطين الحمر ، عودة الثنائي بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة أمام هيدرسفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي .

ووفق ما أوردته شبكة ” سكاي سبورتس ” فإن أندير هيريرا وأنطونيو فالنسيا وماركوس راشفورد عادوا بدورهما للمشاركة في التدريبات الأخيرة للفريق الإنجليزي قبيل الحلول ضيفاً على الفريق الأندلسي في ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

وتحوم الشكوك حول قدرة بول بوجبا على المشاركة بشكل أساسي في المباراة ، بسبب تراجع حالته البدنية ، حيث لم يسبق له أن أكمل 90 دقيقة في الشهر الأخير .

وأشارت التقارير الصحفية في وقت سابق ، إلى أن العلاقة بين جوزيه مورينيو وبول بوجبا ليست على ما يرام ، بسبب انزعاج النجم الفرنسي من المهام الدفاعية التي يفرضها عليه المدرب البرتغالي ، ما جعل هذا الأخير يستبعده من التشكيلة الأساسية في مناسبات عديدة .

ومن المنتظر غياب الثلاثي ماركوس روخو ومروان فيلايني وفيل جونز ودالي بليند بسبب الإصابة عن مباراة الغد ، التي تمثل عودة مانشستر يونايتد إلى مرحلة خروج المهزوم للمرة الأولى منذ 2014 .

 **فيديو مهم : رسائل الأبطال وحديث عن لقاءات دور الستة عشر وأهمها برشلونة وتشلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة