الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالد كومان يقترب من تدريب المنتخب الهولندي

23:46 02/02/2018

أصبح رونالد كومان قاب قوسين من تدريب المنتخب الهولندي، حيث أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم اختار مدرب إيفرتون السابق من أجل قيادة مرحلة بناء منتخب هولندي جديد بعد الاخفاقات المتكررة للبرتقالي.

وحسب صحيفة “De Telegraaf” فإن الاتحاد الهولندي لكرة القم توصل إلى اتفاق نهائي مع رونالد كومان من أجل الاشراف على المنتخب الهولندي الأول، حيث أن مدرب إيفرتون السابق سيوتقع على عقدٍ يمتد لِـ 4 سنوات.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن الاتحاد الهولندي سيقدم رونالد كومان مدرباً جديداً للمنتخب الأول خلال الأسبوع المقبل في أمستردام، مع وضع هدفين رئيسيين وهما التأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 وكأس العالم 2022.

ويتم تعيين رونالد كومان مدرباً للمنتخب الهولندي خلفاً لِـ ديك أدفوكات الذي استقال من منصبه في شهر نوفمبر الماضي بعد الإخفاق في الوصول إلى كأس العالم 2018 في روسيا، هو الذي أشرف على منتخب الطواحين لِـ 6 أشهر فقط خلفاً للمقال داني بليند.

وكان رونالد كومان قد بدأ مسيرته التدريبية رفقة المنتخب الهولندي كجزء من طاقم المدرب جوس هيدينك مباشرة بعد اعتزاله اللعب في سنة 1997، قبل أن ينتقل بعد كأس العالم 2018 ليكون مدرباً مساعداً في ناديه السابق برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة