الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد في قائمة الأعلى دخلاً

سامر جرادات

14:14 23/01/2018

شدد ريال مدريد الخناق على مانشستر يونايتد في قائمة أعلى الأندية دخلاً في عالم كرة القدم وأصبح قريباً من استعادة المركز الأول الذي تواجد فيه طوال السنوات الماضية.

اليونايتد بقي في قمة قائمة الأندية الأعلى دخلاً في أوروبا للموسم الثاني على التوالي حسب دراسة أجرتها ديلويت، إلا أن ريال مدريد اقترب منه كثيراً ويبدو مستعداً لاستعادة المركز الأول.

 وحسب ديتلويت فإن اليونايتد حصل على عوائد مالية تبلغ 676.3 مليون يورو عن موسم 16\2017 رغم عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق ضئيل وبمبلغ إجمالي يصل إلى 674.6 مليون يورو.

بدوره تراجع برشلونة للمركز الثالث بإيرادات وصلت إلى 648.3 مليون يورو. فيما حل بايرن ميونخ بالمركز الرابع بمبلغ 587.7 مليون يورو، ثم مانشستر سيتي بإيرادات تبلغ 527.7 مليون يورو.

الملفت أن باريس سان جيرمان كان النادي الوحيد في قائمة أغنى الأندية الذي يتراجع دخله خلال موسم 16\2017 مقارنة بموسم 15\2016، حيث انخفضت العوائد المالية من 520.9 مليون يورو إلى نحو 486.2 مليون يورو ، ليتراجع إلى المركز السابع خلف آرسنال الذي تقدم للمركز السادس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة