الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طريقة التصويت للفائز بالكرة الذهبية 2017

22:44 05/12/2017

تشتعل المنافسة الخميس القادم على جائزة الكرة الذهبية لعام 2017، حيث يتنافس عليها ثلاثين لاعباً ويعتبر كالعادة النجمين البرتغالي كرسيتانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي الإسمين الأقرب للظفر بها بعد سيطرتهما عليها في السنوات التسع الماضية.

ويمتلك رونالدو في رصيده 4 كرات ذهبية ويعتبر المرشح لمعادلة الرقم القياسي لميسي الذي توج بخمس كرات في مسيرته الكروية، حيث يعتمد الأول على تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا لتصدر السباق.

وشهدت جائزة الكرة الذهبية منذ العام الماضي عدد من التغييرات على قواعد اختيار الفائز بالمسابقة بعد حل الشراكة فيها بين مجلة فرانس فوتبول الفرنسية والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لتعود الجائزة ملكاً للأول.

وعند السؤال عن كيفية التصويت تكون الإجابة عن طريق صحفي ومراسلي المجلة الفرنسية حول العالم بدلاً من النظام السابق الذي يعتمد على منح الثلث والمراسلين والثلث لمدربي المنتخبات والثلث الأخر لقادتهم.

وبذلك يكون القرار الأول والأخير للصحفيين والمراسلين في المجلة، ومن ثم يتم إخبار المتسابقين عن الفائز بينهم قبل بدء الحفل المقام في السابع من الشهر الحالي في برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

وليد الشهري يكشف مفاجأت حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ومفاوضات مانشيني

شكوك حول لحاق ثلاثي الزمالك بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

تحديد موقف سامي النجعي من المشاركة بمباراة النصر والأخدود

الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

الأكثر قراءة