الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

متى كانت آخر مرة يجلس فيها رونالدو على دكة بدلاء البرتغال؟

سامر جرادات

10:03 08/10/2017

فاجأ فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال عشاق كريستيانو رونالدو بإجلاسه على دكة البدلاء خلال مواجهة أندورا في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن رونالدو جلس على دكة بدلاء منتخب البرتغال لسبب تكتيكي واختياري وليس اضطراري في مباراة رسمية للمرة الأولى منذ عام 2004.

وكانت مواجهة روسيا في كأس أمم أوروبا 2004 آخر مباراة يخوضها رونالدو كبديل بقميص منتخب بلاده البرتغال، قبل أن يجلس مجدداً على الدكة ضد أندورا تجنباً لنيله بطاقة صفراء خلال اللقاء تحرمه من مواجهة روسيا.

وخاض رونالدو منذ ذلك الحين 99 مباراة رسمية بشكل متتالي كأساسي حينما يكون متاحاً للعب، منهم 19 مباراة في كأس أمم أوروبا، 13 مباراة في كأس العالم، 4 مباريات في كأس القارات، 27 مباراة في تصفيات كأس أمم أوروبا، وأخيراً 36 مباراة في تصفيات كأس العالم.

يذكر أن رونالدو ساعد بلاده على تحقيق الانتصار بنتيجة 2-0 بعد مشاركته كبديل ضد أندورا بتسجيله الهدف الأول مع المساهمة بتسجيل الهدف الثاني.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات: 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

الأكثر قراءة