الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى

23:22 24/09/2017

تتصدر الفرق الخمسة ترتيب الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى جدول ترتيب الفرق الأكثر تسجيلاً للأهداف في تلك الدوريات خلال الموسم الحالي حتى الآن.

ويتواجد في قائمة أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى الفرق التي تتصدر تلك البطولات وهي نابولي الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي على التوالي.

وسجل نابولي 22 هدفاً بعد مرور 6 جولات بمعدل 3.6 هدف في المباراة الواحدة، ويأتي مانشستر سيتي ثانياً بـ21 هدفاً في 6 مباريات بمعدل 3.5  هدف في المباراة الواحدة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بتسجيله 20 هدفاً في 6 مباريات بمعدل 3.3 هدففي المباراة الواحدة، وبوروسيا دورتموند رابعاً بتسجيله 19 هدفاً في 6 مباريات بمعدل 3.1 هدف في المباراة الواحدة.

ورغم أن باريس سان جيرمان سجل أكثر من دورتموند إلا أنه يحتل المركز الخامس بسبب خوضه 7 مباريات في الدوري الفرنسي، حيث سجل 21 هدفاً بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة