الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليويفا سيجري تعديلات مثيرة على قوانين كرة القدم

سامر جرادات

22:09 31/05/2017

ستجتمع اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” غداً الخميس في مدينة كارديف عاصمة ويلز من أجل النقاش حول العديد من الأمور المتعلقة بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بالإضافة لقوانين كرة القدم.

اليويفا يعتزم إجراء تعديلات تهدف إلى الحد من ممارسة اللاعبين للخداع في أرض الملعب، سواء كان ذلك من ناحية التمثيل وادعاء السقوط للحصول على مخالفات وركلات جزاء، أو بسبب ادعاء الإصابة، وغيرها من السلوكيات المرفوضة.

ومن المتوقع أن يصادق اليويفا على قرار إيقاف اللاعب الذي يحاول خداع الحكم بادعاء السقوط لنيل ركلة جزاء أو للتأثير عليه لطرد المنافس لعدة مباريات، كما سيتم إتباع مبدأ الطرد المؤقت أثناء المباراة في حالات محددة.

ومن المتوقع أن يتم تطبيق هذه القوانين في بطولات الفئات السنية التابعة لليويفا وبطولات الاحتياجات الخاصة، قبل تعميمها على بطولات المحترفين في مختلف أنحاء أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

الأكثر قراءة