الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يعود فان جال من الاعتزال لإنقاذ هولندا ؟

16:29 27/03/2017

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن الاتحاد الهولندي يفكر في تعيين لويس فان جال مدرباً للمنتخب لخلافة داني بليند الذي تم إقالته يوم أمس الأحد.

وعانى المنتخب الهولندي كثيراً بعد رحيل فان جال سواء مع المدرب جوس هيدينك أو داني بليند، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في مجموعته بتصفيات كأس العالم وتلقى هزيمة مدوية قبل 3 أيام من بلغاريا بهدفين نظيفية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة تيلجراف البريطانية، فإن فان جال ضمن المرشحين لخلافة بليند في الفترة القادمة، رغم أنه أعلن اعتزاله التدريب قبل ضعة أشهر.

كذلك يعد أسم رونالد كومان المدير الفني لإيفرتون مطروحاً بقوة لهذه المهمة، لكن التعاقد معه لن يكون سهلاً كونه مرتبط مع ناديه بعقد لعامين.

وعلق جان بول ديكوسو مدرب هولندا المؤقت على هذه المسألة قائلاً “التعاقد مع مدرب أجنبي ممكن أيضاً، القائمة ستتضمن أي شخص يمكنه قيادة المنتخب، ورنالد كومان أحد الخيارات بالتأكيد، رغم علمنا أنه مرتبط بعقد مع ناديه”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

رباعي النصر مهدد بالغياب عن مباراة الاتحاد في الدوري

ساوثجيت يكشف أسباب استبعاد راشفورد وهندرسون من قائمة منتخب إنجلترا بيورو 2024

المرشح لرئاسة النصر يستقر على الإطاحة بالمدير التنفيذي

الاتحاد يستهدف ضم لاعب دولي في الهلال بالصيفية

طلب خاص من السفير التونسي بالقاهرة لجماهير الترجي قبل نهائي أفريقيا

رسالة من كريستيانو رونالدو إلى نجم ريال مدريد.. صورة

الأكثر قراءة