الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بويول : أرشح ألمانيا أو تشيلي للفوز بكأس القارات

03:02 04/03/2017

رشح نجم برشلونة الدولي الإسباني السابق كارليس بويول كل من المنتخب الألماني والتشيلي لتحقيق كأس القارت المقبلة في روسيا ، خلال زيارته لمدينة سان بيترسبرج في افتتاح ملعب زينيت الجديد أحد الملاعب المستضيفة للبطولة .

وظهر بويول في مقابلة مع موقع الفيفا حيث قال عن مرشحيه لبطولة كأس القارات القادمة قائلاً “بالنسبة لي ألمانيا وتشيلي الأوفر حظاً للفوز بلقب كأس القارات ، لكن الأمر سيختلف في كاس العالم لأن هناك ستنافس الأرجنتين وإسبانيا والبرازيل إضافة إلى منتخبات أخرى” .

وتحدث بويول عن مشاركته السابقة في كأس القارات 2009 بجنوب افريقيا حيث قال “خرجنا من نصف النهائي أمام الولايات المتحدة وكنا نستحق الخسارة ، الأمريكون ظهروا بشكل أفضل لكن البطولة في حد ذاتها كانت مهمة واستفدنا منها كثيراً في تحقيق كأس العالم 2010” .

وسيبدأ كل من المنتخب الألماني والتشيلي كأس القارات من منافسات المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والكاميرون ، فيما سيكون بطل أوروبا المنتخب البرتغالي في المجموعة الأولى إلى جان المستضيفة روسيا ونيوزلندا والمكسيك .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

الأكثر قراءة