الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ودية إيطاليا وألمانيا تشهد الاستعانة بِحكم الفيديو

21:59 14/11/2016

ستشهد المباراة الودية التي ستجمع منتخب إيطاليا بضيفه الإيطالي يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو استخدام تقنية الفيديو في اتخاذ القرارات التحكيمية استكمالاً لِبرنامج “الفيفا” التجريبي .

وستوكل مهمة حكم الفيديو في مباراة الثلاثاء بين إيطاليا وألمانيا إلى الحكم البرتغالي مانويل دي سوزا ، حيث يمكنه تغيير أي قرار تحكيمي خلال المباراة بِتواصله المباشر مع حكم الساحة بعد مشاهدته للقطة الفيديو .

وستكون هذه هي المباراة الدولية الثانية التي يتم الاستعانة فيها بِحكم الفيديو بعد مباراة ودية سابقة جمعت بين إيطاليا وفرنسا في سبتمبر المقبل ، حيث يستمر تجريب التقنية من أجل تقييمها في وقت لاحق من طرف الفيفا على أمل استخدامها في كأس العالم القادمة في روسيا 2018 .

وتتم تجربة هذه التقنية الجديدة في هولندا خلال الموسم الجاري كما سيتم اختبارها في الدوري الألماني ابتداءاً من الموسم المقبل من أجل تقييمها بشكل نهائي في ربيع 2018 ، وفقاً لما ذكره الاتحاد الألماني لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة “فيفا” اليوم الإثنين في مؤتمر صحفي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

الأكثر قراءة