الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طفل يشارك في مباراة رسمية لفريق سيلتك تحت 20 عام

سامر جرادات

01:52 04/10/2016

دفع تومي ماكلانتيرس مدرب سيلتك الاسكتلندي تحت 20 عام بالطفل كاراموكو ديمبيلي في مواجهة فريقه الرسمية ضد هارتس في دوري الشباب الاسكتلندي الليلة الأحد في حادثة مثيرة وفريدة من نوعها.

الطفل ديمبيلي من مواليد 2003 ويبلغ من العمر 13 عام فقط، كما تبدو بنيته الجسدية ضئيلة نسبياً باللاعبين الشبان تحت 20 عام، لكن هذا الأمر لم يمنع المدرب تومي من الدفع به كبديل في الدقيقة 81.

وبدى أن نادي سيلتك معجب كثيراً بهذه الخطوة، حيث قام النادي بنشر تغريدة قبل بداية اللقاء يوضح فيها أن ابن 13 عام فقط سيواجه شبان يكبرونه في السن 6-7 أعوام الليلة.

وحصل الطفل ديمبيلي على دعم كبير من الجماهير التي سمعت بالقصة، حيث تناولها البعض بطرافة معبرين عن تعجبهم من قدرات الطفل فيما هم عاجزين عن الفوز في بعض مباريات فيفا 17.

ويملك ديبميلي قدرات مميزة مثلما وضحت صحيفة ذا صن البريطانية، حيث يظهر أن مراوغ بارع ويملك مهارة فذة في التسديد وتمرير الكرة للزملاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة