الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بلاتيني لا يزال يتقاضى أموالاً من اليويفا !

15:36 21/09/2016

لايزال الفرنسي ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يتقاضى مستحقات مالية من اليويفا على الرغم من من إيقافه من طرف الإتحاد الدولي وتجميد نشاطاته الرياضية .

وحسب صحيفة “فرانكفورتر الجماينه” الألمانية فإن إيقاف بلاتيني لم يدفع اليويفا إلى تجميد مستحقاته المالية حيث أنه سيتقاضى تعويضاً كبيراً مع نهاية سنة 2016 كما أنه سيستمر في تقاضي راتب التقاعد ومكافأة نهاية الخدمة .

وكانت اللجنة التنفيذية لليويفا قد أعلنت في بيان رسمي أنها حسمت موضوع مستحقات الرئيس السابق ميشيل بلاتيني بعد مناقشته من جميع الجوانب مع لجنة التعويضات في الإتحاد واستشارة خبراء قانون .

وكانت لجنة القيم والأخلاقيات في الفيفا قد أوقفت ميشيل بلاتيني عن مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 6 سنوات بعد ثبوت تقاضيه أموال غير شرعية من رئيس الإتحاد الدولي السابق جوزيف بلاتر ، ليتم تقليص العقوبة إلى 4 سنوات في وقت لاحق من طرف محكمة التحكيم الرياضي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة