الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. القواعد الجديدة لكيفية اختيار الفائز بالكرة الذهبية

22:22 19/09/2016

أصدرت مجلة فرانس فوتبول بيان رسمي بخصوص القواعد الجديدة لطريقة اختيار الفائز بالكرة الذهبية بعد فض الشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكانت فرانس فوتبول قد أعلنت يوم الجمعة الماضي عن انفصال جائزة الكرة الذهبية عن الفيفا بعد تعاون دام لستة أعوام دون توضيح الأسباب.

وذكر البيان التغييرات التي ستطرأ على الجائزة وكيفية الاختيار وأهمها أن التصويت سيقتصر على الصحفيين التابعين للمجلة حول العالم فقط، أي أنه لن يشارك قادة المنتخبات الوطنية والمدربين في هذا الأمر مثلما كان يحدث في السنوات الأخيرة.

في حين أن التغيير الثاني يتمثل بنشر قائمة تضم 30 لاعب  سيصوت عليها الصحفيين لاختيار الفائز وليس 23 لاعب كما كان يحدث في النسخ الماضية.

أما التغيير الثالث والأخير فسيكون بحذف المرحلة الثانية والتي كانت تتضمن اختيار ثلاثة لاعبين قبل الإعلان عن الفائز، حيث سيتم الإعلان عن الفائز مباشرة من بين القائمة الأولية التي تضم 30 لاعب.

كما أكدت المجلة الفرنسية العريقة على أنها سوف تنشر أسم الفائز وترتيب باقي اللاعبين بحسب التصويت قبل نهاية العام وليس في مطلع العام المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة