الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. إقالة مارك فيلموتس من تدريب منتخب بلجيكا

22:55 15/07/2016

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة عن إقالة المدرب مارك فيلموتس من تدريب منتخب بلجيكا بسبب عدم تحقيق الأهداف المرجوة في بطولة يورو 2016.

ونشر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم بيان من خلال موقعه على شبكة الإنترنت ، وأكد بأنه توصل لاتفاق مع فيلموتس لفسخ عقد الذي ينتهي بعد كأس العالم في عام 2018.

وقال البيان الرسمي : “الاتحاد البلجيكي يشكر المدرب مارك فيلموتس على كل ما قدمه في غضون أربع سنوات ، لكن رحيل المدرب جاء بسبب عدم تحقيق الأهداف المرجوة”.

وخرج منتخب بلجيكا من الدور ربع نهائي من بطولة يورو 2016 بعد الهزيمة أمام منتخب ويلز ، فيما برر فيلموتس الهزيمة بانخفاض معدل أعمار لاعبيه ، وأن الخبرة لا تشترى حسب وصفه.

وحصد المنتخب البلجيكي تحت قيادة مارك فيلموتس العديد من الإنجازات ، وصعد من المركز الرابع والخمسين في تصنيف الفيفا إلى المركز الأول ، وحقق 34 انتصاراً في 51 مباراة.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة