الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. استقالة مدرب التشيك بعد الخروج من اليورو

أحمد أشرف

00:35 01/07/2016

أعلن مدرب المنتخب التشيكي لكرة القدم، بافل فربا، اليوم الخميس، استقالته من منصبه، بعدما توصل لاتفاق من أجل تدريب فريق أنجي الروسي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.

وصرح فربا عبر الموقع الرسمي للاتحاد التشيكي للعبة على الإنترنت “لقد قمت بتقييم الظروف من جميع الأوجه بعد الخروج من اليورو، وفي النهاية قررت قبول عرض فريق أنجي الروسي، الذي علمت بتفاصيله بعد عدة أيام من توديع البطولة القارية”.

وكان فربا، الذي قضى سنوات عديدة في صفوف نادي بانيك أوسترافا التشيكي عندما كان لاعبا، قد تولى ناصية الأمور الفنية في المنتخب منذ ديسمبر عام 2013، قاد خلالها الفريق لتحقيق 10 انتصارات مقابل 5 تعادلات و10 هزائم.

كما تولى فربا تدريب فريق فيتوريا بلزن في الفترة ما بين 2008 وحتى 2013 وقاده خلالها لتحقيق لقب الدوري في مناسبتين ولقب في الكأس ومثله في كأس السوبر المحلي.

شارك بمسابقة توقعات يورو 2016 .. وأثبت أنك الأفضل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

مباشر ليفربول وتوتنهام: إليوت يزيد الغلة بهدف رابع.. فيديو

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

مباشر ليفربول وتوتنهام: روبرتسون يضاعف النتيجة للريدز.. فيديو

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

الأكثر قراءة