الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بورتو يقلب الطاولة على بنفيكا ويقفز للصدارة

سامر جرادات

02:20 12/05/2013

قلب بورتو الطاولة في وجه غريمه بنفيكا وفاز عليه بهدفين لهدف واحد في الجولة التاسعة والعشرين وقبل الاخيرة في الدوري البرتغالي.

ولم يكتفي بورتو في قلب نتيجة المباراة، بل انه قلب الاوضاع على سلم ترتيب الدوري وخطف الصدارة قبيل امتار من النهاية بعد ان تسيد بنفيكا الأجواء لفترات طويلة هذا الموسم.

تقدم بنفيكا في نتيجة المباراة بواسطة ليما في الدقيقة التاسعة عشرة، لكن مدافعه ماكسيمليانو بيريرا منح اصحاب الارض هدف التعادل في الدقيقة 27.

بقيت الاوضاع على حالها حتى تمكن بورتو من خطف هدف الفوز الثمين جداً في الثواني الاخيرة بواسطة كيلفين.

قفز بهذا بورتو للمركز الأول امام بنفيكا ورفع رصيده للنقطة 75 مقابل 74 لملاحقه الذي فشل للمباراة الثانية على التوالي في تحقيق الفوز بعد التعادل مع استوريل الاسبوع الماضي.

وسيواجه بورتو نظيره باكوس فيريرا في الجولة الأخيرة الاسبوع القادم وسيكون بحاجة للفوز لضمان التتويج باللقب بغض النظر عن نتيجة بنفيكا الذي بدوره سيواجه موريرينسي على ملعب النور وسيكون بحاجة للفوز ثم خسارة بورتو.

يذكر ان هذه هي الخسارة الأولى لبنفيكا هذا الموسم بينما لم يتلقى بورتو أية خسائر حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة