الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري يُقارن بين البايرن والريال قبل لقاء لاتسيو في دوري الأبطال

حسين ممدوح

23:55 13/02/2024

سبورت 360 – قال ماورتسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو بأنه لا يُمكن توقع ارتكاب بايرن ميونيخ لأخطاء كبيرة في دوري أبطال أوروبا رغم خسارتهم الأخيرة أمام ليفركوزن في الدوري الألماني.

وحث ساري لاعبي البيانكوشيلستي على الاستمتاع بمباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ، بينما قارن بين النادي البافاري وريال مدريد في هذه المسابقة.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي : “إذا اعتقدنا أن الأمر مستحيل فقد خسرنا بالفعل، يجب أن نتحلى بالثقة بالنفس والحماس، ستكون مباراة جميلة على ملعبنا ونريد الفوز بها”.

ساري يصف البايرن بأنه مثل الريال: هذه الفرق لا ترتكب أخطاء في دوري الأبطال

واستطرد: “عندما يتعين علينا أن نعاني معًا، ستكون هناك لحظات صعبة غدًا لكن يجب علينا التغلب عليها فهو أمر لا مفر منه ضد أندية مثل بايرن ميونخ”.

وعن تعثر بايرن ميونيخ الأخير بالخسارة من ليفركوزن بثلاثية نظيفة وابتعاده عن صدارة الدوري الألماني قال: “أتوقع أن يكون بايرن قويًا، ربما تمر هذه الأندية بأيام سيئة في مباريات الدوري لكن في دوري الأبطال لا يرتكبون أي خطاء، منذ سنوات كنت أستعد لمباراة ضد ريال مدريد، الشعور بمواجهتهم في الملعب مختلف تمامًا عن مشاهدة بعض مبارياتهم في الدوري”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مبابي يؤكد وداعه لباريس سان جيرمان .. فيديو

الإنتر يؤكد هيمنته بخماسية في مرمى فروزينوني

أول تعليق من رومارينيو على الخسارة الثقيلة من الاتفاق.. فيديو

بعد خماسية الاتفاق.. الاتحاد يسقط في رقم سلبي تاريخي بالدوري السعودي

الاتحاد يواصل نتائجه الكارثية بالسقوط بخماسية نظيفة أمام الاتفاق.. فيديو

ماذا فعل بلدية المحلة على ملعبه أمام الجيل التاريخي للأهلي؟ فيديو

الأكثر قراءة