الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرو يشرح سبب تفوق الإنتر على ميلان في دوري الأبطال

حسين ممدوح

17:37 17/05/2023

سبورت 360 – قال أوليفييه جيرو مهاجم ميلان بأنه يعتقد بأن فوز الإنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كان لسبب بسيط وهو أن النيراتزوري نجح في استغلال الفرص المتاحة له.

نجح الإنتر في أن يكون الأفضل في المباراتين وأصبح ميلان محبطًا بهذا الخروج أمام الغريم التقليدي وسط أسئلة تطرح حول مستقبل النادي على جميع المستويات.

وفي الحديث بعد المباراة قال المهاجم الدولي الفرنسي عن تفوق الإنتر: “في هذه المستويات يكون الاختلاف في التفاصيل، في مباراة الذهاب سجل الإنتر هدفين في ثلاث دقائق وفي مباراة الإياب كان علينا التسجيل خلال الشوط الأول للعودة”.

جيرو: التفاصيل حسمت الفارق لصالح الإنتر

استطرد مهاجم تشيلسي وأرسنال السابق: “لم ننجح لكننا كنا نؤمن حتى النهاية، بعد هدف لاوتارو مارتينيز أصبح كل شئ أكثر صعوبة، لقد تغلبنا عليهم في مباراة الذهاب في الدوري، ولكن في هاتين المباراتين استحقوا التأهل”.

كان الإنتر قد تفوق ذهابًا بعد هدفين مُبكرين من إيدين دجيكو وهنريك مخيتاريان، بينما لم ينجح الفريق الأحمر والأسود في لعب مباراة العودة كما ينبغي ولم يصل فريق المدرب ستيفانو بيولي لمبتغاه للمرة الثانية في مواجهة الجار والغريم التقليدي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة