الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باستوني مدافع الإنتر يستفز جماهير برشلونة من جديد .. فيديو

حسين ممدوح

16:19 13/10/2022

سبورت 360 – عاد المدافع الدولي الإيطالي الشاب أليساندرو باستوني إلى إثارة الجدل، وذلك بعد تعادل الإنتر مع برشلونة يوم أمس على ملعب كامب نو بالتعادل الإيجابي 3\3.

وكان باستوني قد بدأ في إثارة الحساسية مع الجماهير الكاتالونية بعد نهاية مباراة الذهاب في ميلانو ضمن مرحلة دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقام باستوني بنشر صورة خاصة به في مباراة ملعب سان سيرو التي انتهت بفوز الإنتر بهدف نظيف، حيث كان يتقاتل على الكرة مع جافي لاعب وسط برشلونة والذي كان ساقطاً على الأرض بشكلٍ استفز جماهير البارسا.

باستوني: اللعب في كامب نو ليس مُرهقاً على الإطلاق

وبعد أن نجح الإنتر في عبور موقعة كامب نو الصعبة والعودة إلى ميلانو بنقطة التعادل الثمينة، نشر باستوني هذه المرة مقطع فيديو لزميله نيكولو باريلا وهو يمزح قبل مباراة الأمس، ويظهر وكأنه مُسترخي للغاية مع زميله دي ماركو، وذلك في محاولة لتلطيف الأجواء في الكواليس بين لاعبي الفريق الإيطالي.

وكتب مدافع الآتزوري على تلك الصورة التي نشرها على انستاجرام وصفاً جاء به : “اللعب في كامب نو ليس أمراً مرهقاً على الإطلاق.. نيكولو باريلا يبلغ من العُمر 25 عاماً”.

ويكفي الإنتر أن يحقق الفوز على فريق فيكتوريا بلزن التشيكي على ملعبه في سان سيرو في المباراة القادمة من دور المجموعات ليضمن التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب، وذلك مهما كانت نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والتي ستقام بعد انتهاء مباراة النيراتزوري.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة