الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيولي ينفجر غضباً في وجه حكم مباراة ميلان و تشيلسي

حسين ممدوح

01:42 12/10/2022

سبورت 360 – عبر ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان عن غضبه التام من حكم مباراة ميلان وتشيلسي، حيث قام الحكم الألماني دانييل سايبرت بإعلان ركلة جزاء لصالح البلوز وطرد فيكايو توموري بعد 18 دقيقة فقط من المباراة.

وشكك الكثيرين في صحة قرار حكم اللقاء، والذي ربما قام بتأثير كبير على أحداث المباراة في وقتٍ مُبكر وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين نظيفين عن طريق جورجينيو و أوباميانج في الدقيقتين 21 و34 ليتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

وفي تعليقه على أحداث المباراة قال بيولي مدرب ميلان : “بدأت المباراة وكان الشعور بأنه بإمكاننا تقديم مستوى جيد، حتى جاءت ركلة الجزاء والبطاقة الحمراء”.

بيولي يؤكد بأن الحكم أفسد مباراة ميلان أمام تشيلسي

واستطرد : “لقد تسبب هذا القرار في تغيير كل شئ، حتى وإن كان تشيلسي لا يحتاج للعب بتفوقٍ عددي..ولكن كان بإمكاننا لعب مباراة معهم على قدم المساواة”.

وأضاف بيولي الغاضب في حديثه لشبكة سبورت ميدياسيت : “لا أريد حتى مراجعة لقطة ركلة الجزاء أو مشاهدتها من جديد، يبدو الأمر واضحاً للغاية، ولا أريد التعليق أكثر من ذلك”.

وذهب ستيفانو بيولي بعد انتهاء المباراة للحكم الألماني وأبدى اعتراضه الشديد على قراره : “لقد قلت له ما اعتقده، أنا لا أتحدث حتى الإنجليزية بطلاقة ولكنني أعتقد بأنه فهم ما أردت قوله”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة