الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كروس يغضب على صحفي ألماني بعد التتويج بلقب دوري الأبطال .. فيديو

حسين ممدوح

10:06 29/05/2022

سبورت 360 – انسحب توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد من مقابلة مع قناة تلفزيونية ألمانية عقب تتويج المرينجي بلقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر.

وكان الدولي الألماني السابق قد فاز للتو في المسابقة الأكبر والاهم في أوروبا للمرة الرابعة مع ريال مدريد والمرة الخامسة في مسيرته، وذلك بعد نجاح فريق كارلو أنشيلوتي في التفوق بفضل هدف فينيسيوس جونيور.

ومع ذلك كان كروس غاضباً من السؤال الذي طرحه عليه الصحفي الألماني من قناة ZDF، والذي سأل كروس عما إذا كانت المباراة سارت كما هو متوقع، وما إذا كان متفاجئاً من اضطرار الريال لتحمل الكثير من الضغط والهيمنة من ليفربول.

كروس يرفض إجراء مقابلة بعد الفوز بدوري الأبطال

وعلق كروس : “كان لديك 90 دقيقة وأنت استعت فقط الخروج بهذين السؤالين السيئين”، ورفض نجم منتخب ألمانيا السابق إكمال المُقابلة.


ونجح الريال هذا الموسم في تخطي الكثير من العقبات الصعبة بسبب قدرته على الانتصار وإظهار مرونة وهو تحت الضغط.

وقام تيبو كورتوا بالعديد من التصديات الرائعة التي سمحت للفريق الأبيض بالخروج بشباك نظيفة من المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد دي فرانس في باريس.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة