الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال ميسي بعد هدفه الأول بقميص باريس سان جيرمان ؟

حسين ممدوح

02:33 29/09/2021

سبورت 360 – عبَّر النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي عن سعادته الكبرى بالفوز على فريق مانشستر سيتي، وكذلك بتسجيل هدفه الأول بقميص باريس سان جيرمان بعد الانضمام له في الصيف.

فاز فريق المدرب موريسيو بوتشيتينو على السيتي بهدفين سجلهما إدريسا جايي و ليونيل ميسي، واستمتع أسطورة برشلونة السابق بشعور تسجيل أول هدف على ملعب حديقة الأمراء.

قال ميسي في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت بعد المباراة : “من المهم أن نفوز على منافس من هذا العيار والمستوى، وخصوصاً بعد التعادل مع كلوب جروب في أول مباراة”.

ميسي: علاقتي تتحسن مع نيمار و مبابي

وعن هدفه الأول مع الفريق الفرنسي قال ليو : “نحن سعداء جداً..كانت لديّ رغبة كبيرة في اللعب مؤخراً وهذا كان هدفي..لقد كانت هذه هي المباراة الثانية على هذا الملعب وما يهم هو الفوز على أي حال”.

اختتم حديثه: “نحن نلعب كفريق واحد ولا يزال بإمكاننا النمو..حتى العلاقة مع نيمار و مبابي داخل الملعب تتحسن..وكلما لعبنا أكثر مع بعضنا كلما تطورنا جميعاً، وهذا طريقنا لكي نحقق النتائج المطلوبة”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة