الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إقامة مباراتي تشيلسي ضد بورتو في دوري الأبطال في إسبانيا

حسين ممدوح

16:14 31/03/2021

سبورت 360 – ستقام مواجهتي دور الثمانية من دوري الأبطال بين تشيلسي وبورتو في إسبانيا، وبالتحديد في مدينة إشبيلية كما أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

كان من المقرر أن يسافر تشيلسي إلى ملعب دراجاو في ذهاب دور الـ18 يوم 7 أبريل القادم، قبل أن يستقبل النادي البرتغالي في ستامفورد بريدج بعد ستة أيام.

ومع ذلك كشفت الهيئة الإدارية الرئيسية لكرة القدم في القارة العجوز ان المباراتين ستلعبان في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إسبانيا كخطوة احترازية وسط التهديد المستمر لفيروس كورونا.

تشيلسي يواجه بورتو في إشبيلية

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بياناً يؤكد تغيير الملعب، جاء فيه: “يؤكد الاتحاد الأوروبي رسمياً أن مباراتي الذهاب والإياب لربع النهائي بين بورتو وتشيلسي ستلعبان في رامون سانشيز بيخزوان في إشبيلية، وستبقى مواعيد المباراتين في 7 أبريل و13 أبريل كما هي..ويود الاتحدا الأوروبي توجيه الشكر للناديين على تعاونهما وكذلك لإشبيلية لمساعدتهم والموافقة على إقامة المباريات”.

كان تشيلسي واحد من الاندية التي تأثرت بتغييرات جدول مباريات دوري الأبطال في دور الـ 16، حيث أقيمت مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد في بوخارست برومانيا بدلاً من العاصمة الإسبانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة