الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار ينضم لتدريبات سان جيرمان.. ولكن!

أحمد تاضومانت

23:53 04/03/2021

سبورت 360 – تلقى باريس سان جيرمان، نبأً ساراً بخصوص إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك قبل أيام من ملاقاة برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بحديقة الأمراء.

وغاب نيمار دا سيلفا عن لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز باريس سان جيرمان بأربعة أهداف لهدف، بسبب إصابته العضلية في مباراة كان بكأس فرنسا يوم 10 فبراير الماضي.

نيمار يستعد لموقعة برشلونة:

وبحسب راديو مونتي كارلو الفرنسي، فإن نيمار دا سيلفا شارك في تدريبات باريس سان جيرمان الجماعية، اليوم الخميس، ورغم أن النجم البرازيلي يأمل في اللحاق بمواجهة برشلونة، إلا أن حظوظه لا تزال ضعيفة.

وأضاف المصدر نفسه: “صحيح أنه من المبكر الحديث عن إمكانية تواجد نيمار في مباراة برشلونة، لكن هناك أمل لرؤية البرازيلي متواجداً في اللقاء، وسيتم تقييم حالته خلال نهاية الأسبوع، لمعرفة إمكانية مشاركته في المباراة”.

وداعب نيمار دا سيلفا الكرة مع المعد البدني، وقام ببعض التمارين التي تهدف إلى تقوية حالته البدنية، قبل أن ينضم لزملائه في الفريق وأكمل معهم الحصة التدريبية دون مشاكل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بطل ريال مدريد .. حقائق صادمة ستعرفها لأول مرة عن خوسيلو

مهاجم نهضة بركان: لدينا عوامل الفوز بالكونفدرالية.. وهذا موقفي من الانتقال للزمالك

أرتيتا يثير الشكوك حول مشاركة ساكا في مواجهة أرسنال ومانشستر يونايتد

تين هاج يحدد موقف برونو فيرنانديز وراشفورد من مواجهة مانشستر يونايتد وأرسنال

تعرف على غرامة وعقوبة النقاز لصالح الزمالك

ممدوح عباس يكشف عن موقف مثالي من محمد عبدالشافي تجاه الزمالك

الأكثر قراءة