الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يقوم بالمحاولة الأخيرة للتعاقد مع نوليتو

أحمد رمضان

11:36 25/01/2016

بينما يجهز برشلونة نفسه للعب في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس إسبانيا على ملعب كامب نو ضد أتلتيك بلباو ، فإن مديره الرياضي ومساعديه يبذلون قصارى جهدهم  لحسم صفقة المهاجم نوليتو هذا الشتاء.

ويعمل روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة على إقناع سيلتا فيجو بالتنازل عن اللاعب نوليتو ، لكن العملية ليست بسيطة بسبب رغبة المسؤولين في الحصول على الشرط الجزائي البالغ 18 مليون يورو.

وتؤكد بعض المصادرأن برشلونة لا يريد دفع مثل هذا المبلغ ، لكنه يريد التوصل إلى اتفاق يتضمن بعض الحوافز المادية في حال الحصول على الألقاب ، وأن العرض الذي سيقدمه النادي الكتلوني سيكون الأخير.

وتعتبر صفقة اللاعب دينيس سواريز أكثر تعقيداً بسبب قيمته السوقية التي تبلغ حوالي 10 مليون يورو ، لكن برشلونة يخطط لاستعادته في الصيف المقبل بقيمة 3.5 مليون يورو ، وهو ما يتفهمه المدرب لويس إنريكي.

اقرأ أيضاً: برشلونة عاجز عن تأمين المبلغ المطلوب في صفقة نوليتو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة