الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يحدد السعر المطلوب لبيع ليفاندوفسكي

أحمد رمضان

15:51 23/01/2016

حدد نادي بايرن ميونخ الألماني السعر المطلوب لبيع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية حسبما أفادت وسائل الإعلام البريطانية.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية اليوم أن العملاق الألماني رد على استفسارت بعض الأندية بشأن ليفاندوفسكي ، وطالب بمبلغ قدره 75 مليون جنيه استرليني.

وارتبط لاعب بوروسيا دورتموند السابق بالانتقال إلى عدد من الأندية الإنجليزية مثل مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي وليفربول ، وأيضاً مانشستر سيتي.

وتسعى بعض الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع ليفاندوفسكي ، حيث يتم اعتباره بديلاً لزلاتان ابراهيموفيتش.

وألمح روبرت ليفاندوفسكي قبل أيام إلى عدم رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة القادمة ، وذلك بسبب الفارق الكبير مع الدوري الألماني.

ويرى ليفاندوفسكي أن العملاق الألماني لا يزال متقدماً بفارق كبير عن الأندية الكبرى في إنجلترا ، وأن الفرق الغنية في الدوري الإنجليزي لا يمكنها التتنافس مع البايرن.

اقرأ أيضاً .. ليفاندوفسكي: الأندية الإنجليزية لا يمكنها منافسة بايرن ميونخ

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة