الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيليا يستعد لتوجيه صدمة للثنائي آرسنال ومانشستر يونايتد

فريق سبورت 360

17:51 20/01/2016

أكدت تقارير صحفية بريطانية ان الثنائي آرسنال ومانشستر يونايتد قد يتعرضوا لضربة قوية في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية بخسارة فرصة ضم الفرنسي الشاب أدريان رابيو من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان اللاعب صاحب الـ20 عاما قد أكد أنه في طريقه للرحيل عن ملعب البارك دي برينس في يناير الجاري وبدأ آرسنال في فتح مناقشات رسمية مع والدة اللاعب ووكيلة أعماله فيرونيكا من أجل نقله الى لندن على سبيل الإعارة مع خيار إعادة الشراء بمبلغ 11.2 مليون باوند كما ارتبط مانشستر يونايتد بقوة بضم اللاعب.

وذكرت الأنباء ان باريس سان جيرمان يطلب 21.4 مليون باوند من أجل الموافقة على فكرة رحيل اللاعب الفرنسي الشاب والذي يعاني من تواجده خارج حسابات المدرب لوران بلان الذي يعول بصفة أساسية على خدمات الثلاثي تياجو موتا , ماركو فيراتي وبليز ماتويدي.

من جانبه أصبح أولمبيك مارسيليا الفرنسي في صدارة الاندية التي تستهدف ضم اللاعب من خلال تقديم عرض جاد لمسئولي باريس سان جيرمان للفوز بخدمات رابيو على سبيل الإعارة.

يذكر ان رابيو وصل الى حامل لقب الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في 2012 وشارك كأساسي في 13 لقاء فقط مع رفقاء زلاتان إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا.

إقرأ أيضا.. مانشستر يونايتد ينافس آرسنال على ضم رابيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة