الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يعرض بيدرو رودريجيز على برشلونة

أحمد رمضان

15:42 20/01/2016

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي عرض مهاجمه بيدرو رودريجيز على ناديه السابق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وجاءت هذه التطورات بعدما ذكرت القناة الرابعة الإسبانية أمس الثلاثاء أن برشلونة يدرس إمكانية إعادة بيدرو رودريجيز من تشيلسي الإنجليزي خلال هذا الشهر.

وكشفت هذه التقارير أن المهاجم الدولي الإسباني قد يعود إلى برشلونة على سبيل الاعارة للفترة المتبقية من الموسم الحالي ، مع إمكانية بيعه في نهاية الموسم الجاري.

ويفكر برشلونة في التوقيع مع بيدرو بعد أن قرر الانسحاب من المحادثات بشأن مهاجم سيلتا فيجو الإسباني نوليتو ، وذلك بسبب المغالاة في السعر المطلوب من أجل بيعه.

وتراجع مستوى بيدرو رودريجيز وخاصة من الناحية الفنية منذ إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو ، في حين أن هناك شكوك حول مستقبله في خطط تشيلسي على المدى الطويل.

اقرأ أيضاً: برشلونة يدرس إعادة بيدرو رودريجيز من تشيلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يُجهز خطته لحسم صفقة أوسيمين ‏

كولومبيا تكتسح بنما وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا ‏

مونتيلا يُواسي جمهور تركيا بعد الإقصاء من يورو 2024‏

هاكان تشالهانوجلو يبرر خسارة تركيا من هولندا

كومان يتمنى خروج فرنسا من يورو 2024 على يد إسبانيا

كين يكشف موقفه من المشاركة مع إنجلترا أمام هولندا

الأكثر قراءة