الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيكي فلوريس أحد المرشحين لتدريب ريال مدريد

أحمد رمضان

19:43 02/01/2016

ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن المدرب كيكي سانشيز فلوريس أصبح واحد من المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد خلال عام 2016 ، وذلك في حال إقاله المدير الفني الحالي رافاييل بينيتيز من منصبه.

وما زل مستقبل المدرب رافاييل بينيتيز غير واضح مع ريال مدريد ، خاصة في حالة الاستياء الكبيرة بين المشجعين بسبب الصورة السيئة التي ظهر عليه الفريق منذ بداية الموسم ، بجانب سلسلة النتائج المتذبذبة.

وظهرت في الأسابيع الأخيرة العديد من الأسماء المرشحة لتدريب ريال مدريد ، حيث تم تسليط الضوء على احتمال عودة جوزيه مورينيو ، فضلاً عن تردد اسم الفرنسي زين الدين زيدان لتولي هذه المسؤولية.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن المدرب كيكي سانشيز فلوريس هو من بين المدربين المحتملين للحصول على منصب المدير الفني في ريال مدريد في عام 2016 بعد بدايته الناجحة مع واتفورد.

اقرأ أيضاً: إيسكو يهدد ريال مدريد: إما أنا أو رافاييل بينيتيز

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

الأكثر قراءة