الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالديز يتفاوض مع كروز أزول المكسيكي!

سامر جرادات

13:06 31/12/2015

اقتربت مسيرة حارس المرمى فيكتور فالديز في الملاعب الأوروبية من الانتهاء حيث ينوي لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي خوض تجربة احترافية في أمريكا الشمالية.

صحيفة أس الاسبانية أكدت على وجود مفاوضات جادة بين كروز أزول المكسيكي وفيكتور فالديز في الوقت الحالي تهدف لفسخ عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية ونقله إلى المكسيك.

وأشارت الصحيفة إلى عدم اكتمال المفاوضات بشكل جدي حتى الآن، لكن من المتوقع أن لا تواجه أية عراقيل قبل اكتمالها بشكل رسمي في ظل رغبة اليونايتد برحيل اللاعب عن صفوفه الفريق بأسرع وقت ممكن.

وعانى فالديز من تجاهل المدرب لويس فان جال له مع معاملته بطريقة سيئة مثل منعه من تناول الطعام مع الفريق الأول، منعه من التدرب مع الفريق الأول أو التواجد في ملعب التدريبات في حال تواجد الفريق الأول فيه، وغيرها من التعليمات المهينة لحارس المرمى.

** اقرأ أيضاً: أرقام البريميرليج .. اليونايتد ملك التعادلات السلبية وتشيلسي يظهر كل شهر مرة !

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم بعد انتهاء مباريات الجولة 32

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أبها

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي ويتأهل رسميًا لآسيا.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

الأكثر قراءة