الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يختار مانداندا لكي يحل مكان مينيوليه

سامر جرادات

15:04 29/12/2015

وجد ليفربول الانجليزي ضالته في ستيف مانداندا حارس مرمى أوليمبيك مارسيليا الفرنسي حيث ينوي التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية الذي ينطلق بعد أيام.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية أكدت على نية ليفربول التعاقد مع مانداندا لكي ينال المركز الأساسي في الفريق على حساب البلجيكي سيميون مينيوليه.

وتعرض مينيوليه لانتقادات شديدة اللهجة بعد تسببه في خسارة فريقه نقطتين في مواجهة وست بروميتش ألبيون بسبب ارتكابه خطأين خلال اللقاء.

ومنح المدرب يورجن كلوب الفرصة للبديل آدم بوجدان لكي يثبت جدارته في حراسة مرمى ليفربول، لكنه خيب الآمال هو الآخر وارتكب أخطاء قاتلة في مواجهة واتفورد.

وأبدى كلوب اهتماماً بخدمات مانداندا في ظل عدم اقتناعه بقدرات حارسي مرمى ليفربول، فيما ستحاول ادارة النادي التعاقد معه في يناير رغم تبقي 6 أشهر فقط على انتهاء عقده مع مارسيليا.

** اقرأ أيضاً: جيرارد يطالب مانشستر يونايتد بالتعاقد مع مهاجم جديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة