الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيوفينكو يفتح الباب أمام الانتقال إلى برشلونة

أحمد رمضان

19:58 03/12/2015

تحدث سيباستيان جيوفينكو مهاجم نادي تورونتو الكندي عن إمكانية انتقاله إلى برشلونة الإسباني خلال الفترة القليلة القادمة ، فيما وصف الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه أفضل لاعب في الوقت الحالي.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية قبل عدة أسابيع أن مجلس إدارة برشلونة يسعى للتعاقد مع سيباستيان جيوفينكو ، جنباً إلى جنب مع قائمة طويلة من الخيارات الأخرى لتعزيز صفوف الفريق في يناير القادم.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً عن سعادته باهتمام البرسا للتعاقد معه وقال : "ميسي هو أفضل لاعب في العالم، وأنا كنت على علم بالعرض الذي قدمه برشلونة ، هذا الاهتمام يجعلني سعيد جداً جداً".

ورداً على سؤال حول انتقاله إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني المقبل واضاف : "السنة القادمة؟ أنا لا أعرف ، أنا الآن أريد انهاء مما لدي وسنرى وننتظر ما هو الشيء التالي".

اقرأ أيضاً: خيارات برشلونة في الانتقالات الشتوية .. جيوفينكو وريوس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة