الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة .. مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع أليجري

أحمد رمضان

13:46 02/12/2015

قالت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الأربعاء أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد التعاقد مع المدرب ماسيميليانو أليجري بعد رحيل الهولندي لويس فان جال.

وذكرت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية أن مانشستر يونايتد مهتم في التوقيع مع مدرب نادي يوفنتوس ، وأنه يتم النظر اليه باعتباره الشخص الأنسب لهذه المهمة.

ويقول التقرير أن أسلوب أليجري في اللعب والشجاعة هو المطلوب حالياً في النادي الإنجليزي ، رغم أن عقد المدرب البالغ من العمر 48 عاماً يمتد حتى عام 2017.

ويبدو أنه من غير المرجح بأن يوافق نادي السيدة العجوز على السماح للمدرب أليجري بالذهاب قبل العثور على بديل على مستوى عالٍ ، وهو ما يعقد مسألة انتقاله.

وكشفت الصحيفة أن يوفنتوس لا يريد الدخول في صراع مع نادي فيورنتينا بشأن التوقيع مع مدربه باولو سوزا ، وأن الرئيس أندريا أنييلي ليس متحمساً لعودة أنطونيو كونتي.

اقرأ أيضاً .. ماروتا: أليجري أثبت للجميع بأنه كان على حق

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

الأكثر قراءة