الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يعود مرة أخرى للاستفسار عن شنايدر

أحمد رمضان

18:52 17/11/2015

اعترف المدير الرياضي لنادي جلطة سراي التركي سينك إرجون أن يوفنتوس استفسر عن إمكانية التوقيع مع صانع الألعاب ويسلي شنايدر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وارتبط لاعب خط الوسط الهولندي بالانضمام إلى صفوف نادي السيدة العجوز في أكثر من مناسبة خلال العامين الماضين ، لكن جلطة سراي طالب بدفع قيمة فسخ عقده.

وأكد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي في شهر يناير الماضي أنه معجب بقدرات ويسلي شنايدر ، لكنه استبعد إمكانية التعاقد معه بسبب بعض العوائق المالية.

ورد سينك إرجون في مقابلة مع قناة "سكاي" الإيطالية على اهتمام يوفنتوس بالتوقيع مع شنايدر وقال : "نعم تحدثنا ، ما هو هم بالنسبة لنا أن يبقى معنا لأنه جزء مهم من فريقنا ".

تجدر الإشارة إلى أن ويسلي شنايدر ساهم في حصول جلطة سراي على ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي ، كما سجل 14 هدفا وصنع سبع تمريرات في جميع المسابقات.

اقرأ أيضاً: سمير نصري يعود مجدداً على جدول أعمال يوفنتوس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة