الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو ينتظر رحيل سولشاير عن مانشستر يونايتد

حسين زنون

10:37 01/12/2019

موقع سبورت 360 – ينتظر المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي رحيل نظيره النرويجي أولي جونار سولشاير عن كرسي تدريب مانشستر يونايتد..

يهمك أيضاً : نتائج قرعة يورو 2020 .. مجموعة نارية تشعل المنافسات مبكراً

و أفادت الصحافة البريطانية اليوم الأحد بأن مدرب السبيرز يملك فرصة تدريب أرسنال الإنجليزي في الفترة الحالية لكنه يرفض هذا الأمر.

بوتشيتينو يرفض تدريب أرسنال وينتظر مانشستر يونايتد

و أقال أرسنال مدربه الإسباني أوناي إيمري مؤخراً لسوء النتائج ما يجعل مقعد المدرب خالياً في ظل عدم ارتباط بوتشيتينو بأي ناد منذ الرحيل عن السبيرز.

و يمنع حب توتنهام ، بوتشيتينو من تدريب الجار أرسنال ، لذلك يريد الانتظار و تقلد منصب مدرب مانشستر يونايتد بوصفه فريقاً أكبر من أرسنال ، بعد حقبة سولشاير.

و تحوم الشكوك حول استمرارية سولشاير في منصب مدرب الشياطين الحمر في الفترة المقبلة حال لم ينجح النادي في تحقيق أهدافه في الموسم الجاري.

و قال لاعب توتنهام السابق جيناس عن بوتشيتينو ” لو كنت مكانه لابتعدت عن التدريب لمدة ستة أشهر للتعافي بعد عمل دون توقف لمدة ستة سنوات في السبيرز”.

و أضاف مفيداً ” في نهاية الموسم هناك فرصة جيدة لتدريب مانشستر يونايتد ، بايرن ميونخ و ريال مدريد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

الأكثر قراءة