الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يحارب ريال مدريد في الميركاتو

حسين زنون

10:13 17/11/2019

موقع سبورت 360 – ينوي نادي بايرن ميونخ الألماني الدخول في حرب مع نظيره الإسباني ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة سبورت 1 الألمانية أفادت بأن النادي البافاري يسعى للتعاقد مع الجوهرة الألمانية كاي هافيرتز من نادي باير ليفركوزن الألماني في الفترة المقبلة.

بايرن ميونخ ينافس ريال مدريد على هافيرتز

و يرغب البايرن في تحطيم صفقة جديدة لريال مدريد حيث يرصد النادي الملكي هو الآخر للتعاقد مع اللاعب الذي لفت إليه الأنظار بشدة في الفترة الماضية بتألقه مع ليفركوزن.

و كان الفريق البافاري قد دخل على خط الصراع مع ريال مدريد مؤخراً في صفقة التعاقد مع الموهوب الشاب إيرلينج هالاند من نادي ريد بول سالزبورج النمساوي.

و أوضحت الصحيفة الألمانية أن البايرن يفضل التعاقد مع لاعب الوسط الشاب بدلاً من تحويل عقد البرازيلي فيليب كوتينيو من الإعارة إلى عقد بيع دائم من برشلونة الإسباني.

و لا يعد البايرن المنافس الوحيد للريال في صفقة هافيرتز حيث ترصد قوى كبيرة في أوروبا التعاقد مع اللاعب الشاب مثل برشلونة ، باريس سان جيرمان الفرنسي و يوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة من الشباب في الدوري

بذكريات الحادية عشر.. معلول يصنع وعبدالمنعم يُسجل ضد مازيمبي: فيديو

الأكثر قراءة