الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يستغل أزمة برشلونة ويسارع في خطف نوليتو

سامر جرادات

10:52 13/10/2015

رمى آرسنال الانجليزي بثقله في صفقة نوليتو مهاجم سيلتا فيجو في ظل مرور برشلونة الاسبانية بأزمة حقيقية من الناحية المالية والاقتصادية تجبره على التأني في عملية التعاقد مع اللاعب.

صحيفة أس الاسبانية أشارت إلى أن أرسين فينجر مدرب آرسنال التفت إلى مشاكل برشلونة العديدة وأمر ادارة ناديه بحسم صفقة المهاجم الهداف في أسرع وقت ممكن.

ويريد فينجر تعزيز خط هجومه بضم نوليتو بعد نيله جائزة أفضل مهاجم في الدوري الاسباني خلال شهر سبتمبر، خصوصاً أن برشلونة يعاني حالياً في إيجاد طريقة لتمويل صفقة التعاقد مع مهاجمه السابق.

ونشرت وسائل الاعلام الاسبانية عدة تقارير في الأيام الماضية توضح عدم قدرة برشلونة على عقد صفقات جديدة في سوق الانتقالات الشتوية بسبب ارتفاع قيمة ديونه ووصولها إلى الحد الأعلى المسموح به، بالإضافة إلى ارتفاع أجور اللاعبين واقترابها أيضاً من الحد الأعلى المسموح به.

** اقرأ أيضاً: مواجهة مرتقبة بين رونالدو وبيل الشهر المقبل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة