الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيفا يهدد كارديف بالحرمان من الميركاتو بسبب صفقة سالا

حسين زنون

19:42 04/11/2019

موقع سبورت 360 – هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” فريق كارديف سيتي الويلزي بالحرمان من التعاقد مع لاعبين جدد في ثلاث فترات في الميركاتو بسبب صفقة الراحل إيميليانو سالا.

و يرغب الفيفا في تحرك كارديف و دفع مبلغ ستة ملايين يورو لخزينة نانت الفرنسي و هي القيمة المالية التي كان الفريق الويلزي على وشك دفعها لنظيره الفرنسي في يناير الماضي في صفقة التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الذي فارق الحياة في الحادي و العشرين من الشهر ذاته في حادث تحطم الطائرة التي كانت تقله.

الفيفا يمهل كارديف 45 يوماً لدفع 6 مليون يورو لنانت

و وقع سالا لكارديف مقابل 15 مليون جنيه إسترليني لكن النادي الويلزي رفض دفع مبلغ الصفقة لنانت ما جعل النادي الفرنسي يتحرك و يتقدم بشكوى في فبراير الماضي بسبب عدم دفع المبلغ المطلوب.

و أشارت شبكة سكاي سبورتس البريطانية مساء اليوم الإثنين بأن الفيفا أمهل كارديف مهلة مدتها 45 يومًا لدفع المبلغ المطلوب لنانت ، وبدأت المهلة الأسبوع الماضي.

و في حال لم يلتزم النادي الويلزي بمطالب الفيفا ، سيكون ممنوعاً من الدخول في الميركاتو في 3 فترات متتالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة