الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيولي يطلب ضم لاعب ليل بديلًا لكونتي

محمد عبد الناصر

20:09 12/10/2019

موقع سبورت 360 – يبحث نادي ميلان الإيطالي عن ضم ظهير أيسر جديد للفريق، حيث يعاني الروسونيري من لعنة الإصابات والإيقافات في هذا المركز منذ بداية الموسم الحالي.

ويعاني النادي الإيطالي من طرد كالابريا الظهير الأيمن الأساسي في مرتين مختلفتين هذا الموسم ليغيب عن المبارتين الأخرتين، فيما تزايدت إصابات أندريا كونتي، الظهير الأيمن المميز.

وحسب “توتو سبورت” الصحيفة الإيطالية الشهيرة فإن المدرب الجديد لنادي ميلان، بيولي، يرغب في ضم الظهير الأيمن التركي محمد زكي سيليك لاعب نادي ليل الفرنسي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية بأن سعر اللاعب التركي سيكون 20 مليون يورو لا يرغب المدرب الجديد للنادي الإيطالي اللجوء إلى بند الإعارة بل يرغب في شراء الصفقات الجديدة، مع ترك كونتي يرحل.

وقد تتم تلك الصفقة في ميركاتو الشتاء المقبل حيث يأمل اللاعب التركي صاحب ال22 عامًا الانتقال إلى دوري أقوى من الدوري الفرنسي حيث يعتبر أحد أبرز مواهب الليج 1 هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

الأكثر قراءة