الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز يصدم برشلونة

هشام صبحي

01:13 11/10/2019

موقع سبورت 360 ـ صدم وكيل أعمال مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز برشلونة بشأن مستقبل اللاعب معلناً بأنه سيوقع قريباً على عقد جديد من إنتر ميلان.

ويستهدف النادي الكتالوني التوقيع مع الدولي الأرجنتيني كبديل طويل الأمد للويس سواريز (32 عاماً).

وقال وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز في تصريحات لموقع “كالشيو ميركاتو”: “أعتقد أن وصول أنطونيو كونتي قد حسن لاوتارو على المستوى البدني والتكتيكي. لقد تحسن من نواح كثيرة ، ولكن قبل كل شيء مستويات اللياقة البدنية والقوة. كان لديه دائمًا الكثير من الثقة بالنفس ، ولعب جيدًا ضد برشلونة ويوفنتوس.”

وأضاف:” لا يزال لاوتارو شابًا وربما يحتاج إلى تعلم كيفية تقسيم طاقته خلال 90 دقيقة. إنه ذكي للغاية ويعرف مدى صعوبة عمله.”

عن ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة: “لاوتارو سعيد للغاية في إنتر وسيوقع قريباً عقدًا جديدًا مع النادي. إنه لا يفكر في أي شيء آخر. إنه أمر إيجابي إذا كان هناك العديد من الأندية الكبيرة التي تطارده ، وهذا يعني أنه يعمل بشكل جيد ، لكنني أكرر أنه مرتبط تمامًا بالنيرازوري وسعيد جدًا هنا.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة